إيقاف معتمد النفيضة
إيقاف معتمد النفيضة
09/03/2018 | 22:21

الحياة التونسية _ AlhayetAtounissia _ اذنت النيابة العمومية بسوسة عشية اليوم الجمعة لاعوان مركز الامن بالنفيضة بالاحتفاظ بمعتمد النفيضة على ذمة البحث على خلفية حادثة الاعتداء بالعنف على اطار بسلك الحرس الوطني اليوم على أن يمثل صبيحة الغد امام وكيل الجمهورية بسوسة وفق ما افاد به مصدر امني الجوهرة اف ام.وكان المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي بسوسة، قد اتهم المعتمد بالاعتداء بالعنف الشديد من طرف معتمد النفيضة بسبب خلاف بينهما حول أولوية المرور.

كما يذكر أن معتمد النفيضة رمزي الأخضر قد نفى في تصريح صحفي، ما صرّحت به نقابة الأمن، وقال إنه وفي حدود الساعة الثامنة صباحا، عندما كان في طريقه إلى المعتمدية لمباشرة مهامه، انتبه إلى تعطل حركة المرور في طرق عام بسبب إيقاف الملازم سيارته في الطريق العام، ليشتري بعض الحاجيات من محل بجانب الطريق.

وأضاف المعتمد أنه طلب من الملازم إبعاد سيارته أو ركنها في المكان المناسب، حتى لا تتعطل حركة المرور، إلا أن ما راعه أن توجه نحوه الملازم واعتدى عليه بالعنف ولفظيا كذلك، وفق ما ورد في تصريحه. وقال إنه قدم شكوى لمحكمة سوسة وأعلم الوالي بالمسألة، مضيفا أن رواية النقابة الأمنية "مفتعلة".

س س