إندا للتمويل تتنقل إلى المناطق المحرومة
إندا للتمويل تتنقل إلى المناطق المحرومة
10/01/2017 | 14:08

الحياة التونسية _ AlhayetAtounissia _ أكدت حنان ميساوي قايدي مسؤولة عن التسويق في اندا للتمويل خلال تدخلها في برنامج Ecomag أنه سيتم إطلاق شبابيك متنقلة لفائدة متساكني المناطق المحرومة، مضيفةً أن الفرع المتنقل يشمل اندا للتمويل الذي يمنح القروض الصغرى واندا العالم العربي الذي يتيح المرافقة وتأطير الباعثين الشبان لإنجاح مشاريعهم.

 وافادت أنه تم الإنطلاق بولاية جندوبة يوم أمس حيث شملت الزيارة معتمديات غار الدماء وواد مليز وفرنانة، وأنه سيتم زيارة ولاية المهدية وبالتحديد معتمديات بومرداس، كركر، الجم يوم 10 جانفي وأخيراً سيتم إطلاق الفرع المتنقل لاندا في معتمديات منزل تميم، الهوارية ومناطق دارعلوش وحمام الأغزاز من ولاية نابل. 

وفي سياق متصل، أكدت ممثلة اندا للتمويل أن هدف الشبابيك المتنقلة هو النظر في مطالب القروض ودراستها وتأطير باعثي المشاريع في مختلف المناطق بالإضافة إلى إطلاق بطاقة جديدة ذكية للتمويل بالتعاون مع البريد التونسي مبرزةً أن الشباب يمثلون 35 % من حرفاء اندا فيما يمثلن النساء 64 % . 

وفي نفس السياق، أكدت حنان ميساوي قايدي أنه سيتم تطوير هذه التجربة وذلك بفتح فروع جديدة متنقلة في مناطق أخرى خاصة في الوسط التي تعاني من نقص التنمية و الإستثمار.

ي ب